![]() |
| أهم التساؤلات عن ثوره بابجي |
أهم التساؤلات عن ثوره بابجي
كل منا يدور في خيالته بعض
التساؤلات حول لعبه بابجي التي ظهرت في الاونه الاخيره وهي هل
تري ان بابجي كافره ؟ سمعت ان بابجي حرام ؟ ليه كل اولياء الامور بتكره بابجي ؟
تفتكر بابجي ادمان ؟ اي الهدف وراء لعبه بابجي ؟ ليه اولادنا ديما بيلعبولعبة بابجي ؟ ازاي اخلي ابني يبعد عنها ؟ فالنقف لوهله ونفكر ف اجابه لكل تلك الاسئله
دون انحيازات ولنفكر قليلا خارج الصندوق لكي نصل الي افضل حل يرضي جميع الاطراف
والوصول الي اقل خسائر
هل بابجي كافره ؟ اري ان لكل شئ له جوانب ايجابيه واخري سلبيه فمثلا كروما
يوجد به وكلنا نعرف ان هناك مواقع غير جيده تماما وتقود بعض النفوس ضعيفه الايمان
بالكفر ومنهم يصل الي الالحاد وايضا اليوتيوب كما يوجد به فيديوهات تعليميه فيوجد
بيه فيديوهات منافيه تمانا للقانون والدين والادب فلماذا لم نبتعد عنهم ونقاطعهم
ونثور علي تلك المواقع كما ثارو علي تحديث جديد في خريطه واحده فقط من بابجي نادر
من يستخدمها وليس من الضروري فيها عباده الصنم فقط من يريد أخذ سلاح زائد بينما
تلك الخريطه خاصه تمتلئ بيوتها بالكثير من الاسلحه المتوفره فليس من الضروري
اللجوء الي الصنم علي عكس اليوتيوب وكورما فأنها دائما تظهر اشعارات واقتراحات
لمواقع اباحيه ومخالفه للدين ولكن كل هذا يعتمد في النهايه علي عقليه الاعب في
بابجي حيث ان يستطيع اللعب في اي خريطه معادا خريطه سانهوك او الدخول فيها بدون
اللجوء الي الصنم او الحاجه اليه حيث وجود العديد من المنازل التي يوجد بها
اسلحه مثل الدخول الي كروما مع تفادي تلك
الاشعارات السئيه ومشاهده الفديوهات دون الدخول الي المقترحات التي تظهر لنا كاشكل
اجباري وتكون منافيه للاداب والاخلاق فلماذا صامتون .
سمعت ان لعبة بابجي حرام ؟ لكل شئ اتجاهين فيمكننا الاستخدان في الاتجاه الجيد
وهناك من يستخدماء كاتجاه سئ وعلي سيبل المثال كوبايه فارغه فمنا من يستخدمها لشرب
ماء زمزم واخر يستخدمها لشرب الخمر
والكحول او من يكسرها علي صديقه والحاق
الاذي بالناس ولنرجع الي تصنيف بابجي حران فهو يرجع لمن يلعب ورغم كل هذا لقد الغت
شركه بابجي هذا الصنم واعتزرت بالكامل .
ليه كل اولياء الامور بتكره بابجي؟ اي الهدف وراء لعبه بابجي ؟ ليه اولادنا
ديما بيلعبو بابجي ؟ ازاي اخلي ابني يبعد عنها ؟ : يري اولياء الامور ان تلك
اللعبه تسرق وقت اطفالنا واولادنا بشكل رهيب وهذا حقيقي وتجعهلم بعيدين عن المجتمع
وعن الاسره ويغيشون فقط في اللعبه وتسيطر علي تفكيرهم ولكن لنقف لوهله ونفكر فيما
جعلهم ينسحبون الي تلك العبه فربما لانها تتيح لهم الحديث بحريه مع من في اعمارهم
وجعلهم يحسون بأن هناك مهمه من اليجب انجازها لكي يشعرو بعدها بالنصر الحقيقي لذلك يجب ان نفكر قبل ان نبعدهم عن تلك اللعبه
هي تعويضهم عما فقدوه وجعلهم يلجؤ الي تلك اللعبه
تفتكر لعبة باباجي ادمان ؟ بعض الناس
يربطون كلمه ادمان بالمخدرات والكحول ولكن كلمه ادمان هي بمعني تعود الفرد
علي نشاط معين والاستمرار فيه نتيجه عن
حبه لهذا النشاط والاحساس بالراحه والمرح اثناء ممارسه هذا النشاط لذلك اري ان من
الممكن ان بابجي لعبه من السهل ادمنها للشباب ليتخلصو من وقت فراغهم والاحساس
بانهم انجزو مهمات والاحساس بالانتصار العظيم والاحساس بوجود معه فريق من يسانده في تحقيق ما يريده
وسوف تجد مقاله اخري عن شرح تفصيلي للعبه بابجي انصحك عزيز القارئ بالاطلاع
عليها
بقلم : فاطمه الزهراء مراد البيومي

عاش بجد بس الكلام مش عجبني ومعقنو صح يعني😂
ردحذف